السبت، 8 يناير 2011

فوربس: "خليك بالبيت" يحترم عقل المشاهد

سوزان سرور هيكل من بيروت


مرَة أخرى يلمع اسم الاعلامي زاهي وهبة في مجال التنويهات والتكريم. وهو أمر ليس بجديد بالنسبة الى هذا الاعلامي المخضرم الذي يحرص دوما على "احترام عقل المشاهد" عبر استضافته لنخبة من الشخصيات البارزة سياسيا, فنيا وأدبيا, من خلال برنامجه المميَز "خليك بالبيت".





برنامج "خليّك بالبيت" الذي يعرض على شاشة المستقبل اللبنانية, حصل مؤخرا على تنويه من مجلَة "فوربس" العالمية في نسختها العربية، مشيدة بمستوى البرنامج المتفوّق نسبة لما يعرض حاليا على بعض الشاشات اللبنانية والتي تخلو من العمق والمضمون وتكثر من "الللألأة".

والملفت في الأمر أن التنويه الذي صدر عن مجلة "فوربس" هو نابع عن دراسة مسهبة حول حركة الاعلام العربي خلال العشرين عاما المنصرمين. بينما برنامج زاهي يعود في التاريخ الى العام 1996 عند انطلاقه. مما يعطيه 15 عشرة سنة من العمر دون اصابة المشاهد بالكلل أو بالروتين. وما زال محافظا على نسبة عالية جدا من المشاهدين في لبنان وفي جميع مناطق الانتشار العربي في العالم.

والجدير بالذكر أيضا أن البرنامج استضاف حتى اليوم قرابة السبعمائة والخمسين شخصية من شتى المجالات الأدبية والفنية من كل الأقطار العربية المختلفة نذكر منهم ريم البنا من فلسطين, لينا شماميان من سوريا, مروان خوري من لبنان, الفنانة يارا, السيدة جاهدة وهبة, الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي, وغيرهم. وآخر من استضافه في حلقاته وبمناسبة عيد الميلاد المجيد الفنانة والمرنّمة جمانة مدوَر الي تحدّثت عن تجربتها في الفَن, ورنّمت ورتّلت وقدّمت أجمل أغنيات العيد الميلادية والفيروزية.

يعرض "خليك بالبيت" كل نهار أحد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت مباشرة على الهواء. وهو برنامج يغذّي الروح والعقل والقلب لذلك لا عجب أنَه نال عشرات الجوائز وشهادات التقدير.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق